عنواننا هو التميز و التألق
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ماتين السيف اروع و اجمل سيرفر خاص
الخميس سبتمبر 10, 2015 10:29 am من طرف زائر

» تأجير سيارات خاصة مع سائق عربي في اسطنبول ، تركيا
الخميس أغسطس 27, 2015 6:00 am من طرف تسويق 2

» فاقد عضوو تعى هوون..
الثلاثاء أغسطس 04, 2015 1:25 am من طرف 卍 AnGeL ~IN~ H3LL 卍

» الدبلومة المهنية في مهارات الاختيار والتعين
الأربعاء يونيو 04, 2014 4:09 pm من طرف زائر

» عزل مائي - عزل حراري - كشف تسربات 0507420389 - 0558651827
الخميس أبريل 10, 2014 2:17 pm من طرف زائر

» لعبه حلوووووووووووه
الأربعاء أبريل 02, 2014 5:06 pm من طرف زائر

» ادعوكم للتسجيل فى منتداى
الأربعاء ديسمبر 25, 2013 4:15 pm من طرف زائر

» شو عم تسمع هلق....؟
الثلاثاء يونيو 05, 2012 1:45 pm من طرف 卍 AnGeL ~IN~ H3LL 卍

» لعبة اخر تعليق (دردشة بلا حدود )
الثلاثاء يونيو 05, 2012 9:12 am من طرف 卍 AnGeL ~IN~ H3LL 卍

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
دعماً لفلسطين

سحابة الكلمات الدلالية
تسريحات كافي اغنية السعودية أمومة السيرفرات المشوي توقيع رامي اوبريت اختراق الورد الشام السلمون ملاك بائعة المدرسة الهند تعبت بكرا الفيشاوي الدخول الناس المستحيل الخامات الفوتشوب

شاطر | 
 

 اكتب مثل او مقوله والي بعدك بيحكي رأيه فيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
卍 AnGeL ~IN~ H3LL 卍
♔ BaBa JacKaL ♔
♔ BaBa JacKaL ♔
avatar

عدد المساهمات : 1840

مُساهمةموضوع: رد: اكتب مثل او مقوله والي بعدك بيحكي رأيه فيه    السبت أكتوبر 29, 2011 3:35 am

مابعرف ممكن تكون صح و ممكن تكون غلط
بس مابعرف يعني الالم لا الرجل و لا المرأة بيتحملو
و المرأة اكيد مارح تزداد عطف و حب على انسان بسببلها الالم
هاد يلي انا بشوفو مابعرف اذا انتوا الكم رأي تاني


__________________

الأعور في وسط العميان ملك



wHo the lord of Fukeing Game < J > yahE! Say My Name ??








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://chat7.ba7r.org
بائعة الورد
الطاقم الاداري
الطاقم الاداري
avatar

عدد المساهمات : 1510

مُساهمةموضوع: رد: اكتب مثل او مقوله والي بعدك بيحكي رأيه فيه    الأحد أكتوبر 30, 2011 2:38 am


مزبوط

دايما الي عنده شغله زياده على العالم بتلاقيس بيكون مميز عندهم

""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

الي ما يطول العنب حامضٍ عنه يقول






__________________




بائعة الورد



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
卍 AnGeL ~IN~ H3LL 卍
♔ BaBa JacKaL ♔
♔ BaBa JacKaL ♔
avatar

عدد المساهمات : 1840

مُساهمةموضوع: رد: اكتب مثل او مقوله والي بعدك بيحكي رأيه فيه    الإثنين أكتوبر 31, 2011 6:48 am

برأي هاد المثل صحيح ..
يعني اكيد يلي كل يوم بمحل شكل
و سهران بمكان شكل غير يلي ما بطلع من بيتو
و بتسألي للتاني ليش ما بتطلع بقلك هاي الاماكن مشبوهة
و النفس الشي بينطبق على الاكل على الجمال على كل شي
يعني واحد مرتو بشعة و ما بتنطس بشوف بالشارع ملكة جمال
بسأل عنها بقولوا بنت فلان بقول و انا كيف بدي اوصلو هاد
اساساً مرتي احلى ههههههههههه
________________


حلم ابليس بالجنة



wHo the lord of Fukeing Game < J > yahE! Say My Name ??








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://chat7.ba7r.org
بائعة الورد
الطاقم الاداري
الطاقم الاداري
avatar

عدد المساهمات : 1510

مُساهمةموضوع: رد: اكتب مثل او مقوله والي بعدك بيحكي رأيه فيه    الثلاثاء نوفمبر 01, 2011 12:26 am



احيانا بيكون صعب نصل لشي فبنحكي حلم ابليس بالجنه

برأي صح المثل بس ممكن يكون في حالات شاده يعني مهما كان الشي مستحيل بس احياناً بيزبط

~~~~~~~~~~~~~~


انا منكــــــ هارب وإنت معلق بالشارب





__________________




بائعة الورد



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
卍 AnGeL ~IN~ H3LL 卍
♔ BaBa JacKaL ♔
♔ BaBa JacKaL ♔
avatar

عدد المساهمات : 1840

مُساهمةموضوع: رد: اكتب مثل او مقوله والي بعدك بيحكي رأيه فيه    الثلاثاء نوفمبر 01, 2011 10:13 am

هههههههههههههههههههههههه
هاد بنحكى للزقة و اعتقد انو صحيح مليون بالمية
يعني واحد هربان من واحد و مو مصدق يخلص منو
بتلاقي للتاني لزقان فيه .. و متل ما قلتي معلق بالشارب
ههههههههههههههههه
.........

الجوع كـــافر



wHo the lord of Fukeing Game < J > yahE! Say My Name ??








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://chat7.ba7r.org
بائعة الورد
الطاقم الاداري
الطاقم الاداري
avatar

عدد المساهمات : 1510

مُساهمةموضوع: رد: اكتب مثل او مقوله والي بعدك بيحكي رأيه فيه    الثلاثاء نوفمبر 01, 2011 10:45 am


اي مزبوط

100%

خصوصا للرجال لانه بس يجوعوا مستعدين يكسروا الدنيا

ّّّّّ ّ ّ ّ ّ ّ ّ ّ ّ ّ
الاسكافي حافي والحايكـ عريان





__________________




بائعة الورد



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
X5
المسؤول العام
المسؤول العام
avatar

عدد المساهمات : 95

مُساهمةموضوع: رد: اكتب مثل او مقوله والي بعدك بيحكي رأيه فيه    الثلاثاء نوفمبر 22, 2011 1:53 am

على فكرة ما فهمت شو معناة المثل
بس كتير حلو و معبر

.
.
.
.
.

عصفور بالايد سدو و استريح



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بائعة الورد
الطاقم الاداري
الطاقم الاداري
avatar

عدد المساهمات : 1510

مُساهمةموضوع: رد: اكتب مثل او مقوله والي بعدك بيحكي رأيه فيه    الثلاثاء نوفمبر 22, 2011 2:03 am


ههههههههههه اي صح صيده اريح ما تتعب وانت عم تدور على كمان ويمكن بالاخر ما تحصل ولا شي



صاحبكـــ لا تحاسبه ولا تناسبه




__________________




بائعة الورد



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
X5
المسؤول العام
المسؤول العام
avatar

عدد المساهمات : 95

مُساهمةموضوع: رد: اكتب مثل او مقوله والي بعدك بيحكي رأيه فيه    الثلاثاء نوفمبر 22, 2011 2:10 am

لكن شو سوي فيه بروظو وحطو عباب الدار
ولا أربطو جنب العامود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.
.
.
.
الفيس بوك أولتو أدد وآخرتو ولاد



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بائعة الورد
الطاقم الاداري
الطاقم الاداري
avatar

عدد المساهمات : 1510

مُساهمةموضوع: رد: اكتب مثل او مقوله والي بعدك بيحكي رأيه فيه    الثلاثاء نوفمبر 22, 2011 2:12 am

ههههههههههههههههههه

احتمال يكون صح بس بيضحك هل مثل


ممممم


اعطي الخبز لخبازو ولو اكل نصه




__________________




بائعة الورد



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
卍 AnGeL ~IN~ H3LL 卍
♔ BaBa JacKaL ♔
♔ BaBa JacKaL ♔
avatar

عدد المساهمات : 1840

مُساهمةموضوع: رد: اكتب مثل او مقوله والي بعدك بيحكي رأيه فيه    الخميس نوفمبر 24, 2011 2:02 am

اي هاد المثل صحيح مليون بالمية
و متل ما بقول المتل
يلي بغير كارو بقل مقدارو

_______________

جاجة حفرت على راسة طمرت



wHo the lord of Fukeing Game < J > yahE! Say My Name ??








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://chat7.ba7r.org
بائعة الورد
الطاقم الاداري
الطاقم الاداري
avatar

عدد المساهمات : 1510

مُساهمةموضوع: رد: اكتب مثل او مقوله والي بعدك بيحكي رأيه فيه    الخميس نوفمبر 24, 2011 3:46 am


مزبوط



:
:

كل الي بيعجبكـــ والبس الي بيعجب الناس





__________________




بائعة الورد



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
X5
المسؤول العام
المسؤول العام
avatar

عدد المساهمات : 95

مُساهمةموضوع: رد: اكتب مثل او مقوله والي بعدك بيحكي رأيه فيه    الخميس نوفمبر 24, 2011 4:38 am

اولاً المثل حلو بس هو كول على زوقك و لبوس على زوق الناس
مو كول يلي بعجبك !!

______________________________

يا داخل بين البصلة و قشرتا ما بنوبا غير ريحتا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ayoosh
عضو ألماسي
عضو ألماسي
avatar

عدد المساهمات : 803

مُساهمةموضوع: رد: اكتب مثل او مقوله والي بعدك بيحكي رأيه فيه    الخميس نوفمبر 24, 2011 7:46 am

اي صحيح هاد المثل

متل ما بقولو الحماش بقول ثلث القتله

.........

اجا الدب يرقص قتل كل يلي حوليه


Y




بحبك يا ربي العالمين و احبك يا رسول الله

لا اله الا الله وسيدنا محمد رسول الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
卍 AnGeL ~IN~ H3LL 卍
♔ BaBa JacKaL ♔
♔ BaBa JacKaL ♔
avatar

عدد المساهمات : 1840

مُساهمةموضوع: رد: اكتب مثل او مقوله والي بعدك بيحكي رأيه فيه    الخميس نوفمبر 24, 2011 10:01 pm

هههههههههههههههه اول مرة بسمعو هاد المتل
بس مابعرف فيو شي معبر
....

اذا بيتك من الزجاج لاترمي بيوت الناس بالحجارة




wHo the lord of Fukeing Game < J > yahE! Say My Name ??








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://chat7.ba7r.org
ayoosh
عضو ألماسي
عضو ألماسي
avatar

عدد المساهمات : 803

مُساهمةموضوع: رد: اكتب مثل او مقوله والي بعدك بيحكي رأيه فيه    الجمعة نوفمبر 25, 2011 8:10 am

هاد المتل كتير بحبو مع انو البشر ما بعتبرو منو

................


الي بعرفش يرقص بقول الارض عوجه


Y




بحبك يا ربي العالمين و احبك يا رسول الله

لا اله الا الله وسيدنا محمد رسول الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بائعة الورد
الطاقم الاداري
الطاقم الاداري
avatar

عدد المساهمات : 1510

مُساهمةموضوع: رد: اكتب مثل او مقوله والي بعدك بيحكي رأيه فيه    السبت نوفمبر 26, 2011 12:42 am



صحيح


:
:
:
اذا احببت احداً فأطلق صراحهُ فإن عاد اليكــ فهو ملكٌ لكـــَ حتى النهايه

وإن لم يعد فهو لم يكن لكــَ من البداية





__________________




بائعة الورد



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
卍 AnGeL ~IN~ H3LL 卍
♔ BaBa JacKaL ♔
♔ BaBa JacKaL ♔
avatar

عدد المساهمات : 1840

مُساهمةموضوع: رد: اكتب مثل او مقوله والي بعدك بيحكي رأيه فيه    السبت نوفمبر 26, 2011 9:10 am

مقوله معبرة رغم اني ما بحبها لهل المقولة بحس فيها الدراما زيادة

,
,
,
,
,
,

صار للدبانة دكانة و صارت تسكر على بكير



wHo the lord of Fukeing Game < J > yahE! Say My Name ??








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://chat7.ba7r.org
ayoosh
عضو ألماسي
عضو ألماسي
avatar

عدد المساهمات : 803

مُساهمةموضوع: رد: اكتب مثل او مقوله والي بعدك بيحكي رأيه فيه    السبت نوفمبر 26, 2011 7:31 pm

هههههههههههه شو هاد اول مره بسمع فيه

.........

الي بدو يلعب مع القط يستحمل خراميشو

( اعتقد هيك المقوله اذا مو غلطانه Rolling Eyes


Y




بحبك يا ربي العالمين و احبك يا رسول الله

لا اله الا الله وسيدنا محمد رسول الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بائعة الورد
الطاقم الاداري
الطاقم الاداري
avatar

عدد المساهمات : 1510

مُساهمةموضوع: رد: اكتب مثل او مقوله والي بعدك بيحكي رأيه فيه    السبت نوفمبر 26, 2011 10:39 pm


صح



:
:
:
الإبره الي فيها خيطين ما بتخيط





__________________




بائعة الورد



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
卍 AnGeL ~IN~ H3LL 卍
♔ BaBa JacKaL ♔
♔ BaBa JacKaL ♔
avatar

عدد المساهمات : 1840

مُساهمةموضوع: رد: اكتب مثل او مقوله والي بعدك بيحكي رأيه فيه    الأحد نوفمبر 27, 2011 9:21 am

صحيح هاد المثل

______________________

الوقت كالسيف ان لم تقطعه قطعك



wHo the lord of Fukeing Game < J > yahE! Say My Name ??








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://chat7.ba7r.org
بائعة الورد
الطاقم الاداري
الطاقم الاداري
avatar

عدد المساهمات : 1510

مُساهمةموضوع: رد: اكتب مثل او مقوله والي بعدك بيحكي رأيه فيه    الأحد نوفمبر 27, 2011 10:49 pm


صح 100%


المال السايب بيعلم السرقه





__________________




بائعة الورد



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
卍 AnGeL ~IN~ H3LL 卍
♔ BaBa JacKaL ♔
♔ BaBa JacKaL ♔
avatar

عدد المساهمات : 1840

مُساهمةموضوع: رد: اكتب مثل او مقوله والي بعدك بيحكي رأيه فيه    الإثنين نوفمبر 28, 2011 6:36 am

هههههههههههههههههه
هاد المتل معبر و ياريت الناس تفهمو ...
الكل بيفكر انو اغلب الحرامية فقرا و مالقوا شي تاني يعملوا غير السرقة
...
و ما بيعرفوا انو اكتر من نص الحرامية ولاد عالم و ناس
بس ما اشتغلو هاي الشغلة غير من كتر المصاري و وقت تقل بأيدهم بسرقو
و بنصبو و بقتلو حتى ..

________________________

رجعت حليمة لعادتها القديمة



wHo the lord of Fukeing Game < J > yahE! Say My Name ??








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://chat7.ba7r.org
بائعة الورد
الطاقم الاداري
الطاقم الاداري
avatar

عدد المساهمات : 1510

مُساهمةموضوع: رد: اكتب مثل او مقوله والي بعدك بيحكي رأيه فيه    الإثنين نوفمبر 28, 2011 11:07 am


بيصير



"
"
"

ان غاب القط العب يا فار





__________________




بائعة الورد



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ayoosh
عضو ألماسي
عضو ألماسي
avatar

عدد المساهمات : 803

مُساهمةموضوع: رد: اكتب مثل او مقوله والي بعدك بيحكي رأيه فيه    الإثنين نوفمبر 28, 2011 3:36 pm

ههههههه هاد المثل بذكرني باغنية امي مسافره لفرقة م ت م

.........................................


من هانت عليه نفسه فهو على غيره أهون


Y




بحبك يا ربي العالمين و احبك يا رسول الله

لا اله الا الله وسيدنا محمد رسول الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اكتب مثل او مقوله والي بعدك بيحكي رأيه فيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شات سفن  :: القــسم الترفيهي :: منتدى الالـعـاب و الــمـسـابقـات-
انتقل الى: