عنواننا هو التميز و التألق
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ماتين السيف اروع و اجمل سيرفر خاص
الخميس سبتمبر 10, 2015 10:29 am من طرف زائر

» تأجير سيارات خاصة مع سائق عربي في اسطنبول ، تركيا
الخميس أغسطس 27, 2015 6:00 am من طرف تسويق 2

» فاقد عضوو تعى هوون..
الثلاثاء أغسطس 04, 2015 1:25 am من طرف 卍 AnGeL ~IN~ H3LL 卍

» الدبلومة المهنية في مهارات الاختيار والتعين
الأربعاء يونيو 04, 2014 4:09 pm من طرف زائر

» عزل مائي - عزل حراري - كشف تسربات 0507420389 - 0558651827
الخميس أبريل 10, 2014 2:17 pm من طرف زائر

» لعبه حلوووووووووووه
الأربعاء أبريل 02, 2014 5:06 pm من طرف زائر

» ادعوكم للتسجيل فى منتداى
الأربعاء ديسمبر 25, 2013 4:15 pm من طرف زائر

» شو عم تسمع هلق....؟
الثلاثاء يونيو 05, 2012 1:45 pm من طرف 卍 AnGeL ~IN~ H3LL 卍

» لعبة اخر تعليق (دردشة بلا حدود )
الثلاثاء يونيو 05, 2012 9:12 am من طرف 卍 AnGeL ~IN~ H3LL 卍

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
دعماً لفلسطين

سحابة الكلمات الدلالية

شاطر | 
 

 الوليد بن طلال يشتري حصة في تويتر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
卍 AnGeL ~IN~ H3LL 卍
♔ BaBa JacKaL ♔
♔ BaBa JacKaL ♔
avatar

عدد المساهمات : 1840

مُساهمةموضوع: الوليد بن طلال يشتري حصة في تويتر   الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 6:53 am




أفاد بيان بموقع البورصة السعودية على الإنترنت اليوم، الاثنين، أن الأمير الوليد بن طلال وشركة المملكة القابضة التابعة له قد اشتريا حصة استراتيجية فى تويتر بمقابل يصل إلى 1.125 مليار ريال (300 مليون دولار).

وأضاف البيان، أن الصفقة جاءت بعد أشهر من المفاوضات، وقال الأمير الوليد فى البيان، "تبرهن هذه الصفقة على قدرتنا فى تحديد الفرص الاستثمارية الواعدة التى تتميز بالنمو المرتفع وبتواجد وتأثير عالمى".

الأمير الوليد هو ابن أخى العاهل السعودى ولديه عدة استثمارات هامة فى شركات غربية منها سيتى جروب ونيوز كورب، وقد أعلن فى الآونة الأخيرة خططا لإطلاق قناة تليفزيونية جديدة
.



wHo the lord of Fukeing Game < J > yahE! Say My Name ??








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://chat7.ba7r.org
ملاك الشام
عضو ألماسي
عضو ألماسي
avatar

عدد المساهمات : 944
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: الوليد بن طلال يشتري حصة في تويتر   الأربعاء ديسمبر 21, 2011 1:12 am

يسلموو ديااتك ع الخبريه

دمت بوود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
卍 AnGeL ~IN~ H3LL 卍
♔ BaBa JacKaL ♔
♔ BaBa JacKaL ♔
avatar

عدد المساهمات : 1840

مُساهمةموضوع: رد: الوليد بن طلال يشتري حصة في تويتر   الأربعاء ديسمبر 21, 2011 3:11 am

الله يسلمك

نورتي الموضوع

أسعدني مرورك



wHo the lord of Fukeing Game < J > yahE! Say My Name ??








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://chat7.ba7r.org
الحب المستحيل
الطاقم الاداري
الطاقم الاداري
avatar

عدد المساهمات : 275

مُساهمةموضوع: رد: الوليد بن طلال يشتري حصة في تويتر   الجمعة ديسمبر 30, 2011 10:00 pm

يسلمو دياتك يارب


والمصاري بتعمل كلشي


تقبل مروري




لك تريد الحق

هن الي يحكمن

وقوفا يارجال

اخذوا التحية وانتم عيوني

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
卍 AnGeL ~IN~ H3LL 卍
♔ BaBa JacKaL ♔
♔ BaBa JacKaL ♔
avatar

عدد المساهمات : 1840

مُساهمةموضوع: رد: الوليد بن طلال يشتري حصة في تويتر   السبت ديسمبر 31, 2011 6:49 am

على قولة المتل من ورا الطرش لورا المرش و فهمك كفاية حبي
ههههههههههههههههههههههههههههه
....

و اسعدني مرورك الاكثر من رائع

نورت الموضوع



wHo the lord of Fukeing Game < J > yahE! Say My Name ??








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://chat7.ba7r.org
 
الوليد بن طلال يشتري حصة في تويتر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شات سفن  :: قسم الكمبيوتر :: مستجدات عالم الكمبيوتر و الانترنت-
انتقل الى: