عنواننا هو التميز و التألق
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ماتين السيف اروع و اجمل سيرفر خاص
الخميس سبتمبر 10, 2015 10:29 am من طرف زائر

» تأجير سيارات خاصة مع سائق عربي في اسطنبول ، تركيا
الخميس أغسطس 27, 2015 6:00 am من طرف تسويق 2

» فاقد عضوو تعى هوون..
الثلاثاء أغسطس 04, 2015 1:25 am من طرف 卍 AnGeL ~IN~ H3LL 卍

» الدبلومة المهنية في مهارات الاختيار والتعين
الأربعاء يونيو 04, 2014 4:09 pm من طرف زائر

» عزل مائي - عزل حراري - كشف تسربات 0507420389 - 0558651827
الخميس أبريل 10, 2014 2:17 pm من طرف زائر

» لعبه حلوووووووووووه
الأربعاء أبريل 02, 2014 5:06 pm من طرف زائر

» ادعوكم للتسجيل فى منتداى
الأربعاء ديسمبر 25, 2013 4:15 pm من طرف زائر

» شو عم تسمع هلق....؟
الثلاثاء يونيو 05, 2012 1:45 pm من طرف 卍 AnGeL ~IN~ H3LL 卍

» لعبة اخر تعليق (دردشة بلا حدود )
الثلاثاء يونيو 05, 2012 9:12 am من طرف 卍 AnGeL ~IN~ H3LL 卍

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
دعماً لفلسطين

سحابة الكلمات الدلالية

شاطر | 
 

 لو خيروكـــ تتعشى مع احد الاعضاء من ستختار ....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
卍 AnGeL ~IN~ H3LL 卍
♔ BaBa JacKaL ♔
♔ BaBa JacKaL ♔
avatar

عدد المساهمات : 1840

مُساهمةموضوع: رد: لو خيروكـــ تتعشى مع احد الاعضاء من ستختار ....   الأربعاء أكتوبر 19, 2011 1:47 pm

خابب اعزمكم على العشا كلكم ..

بس مو بمطعم .. شو رأيكم اعزكم على عشا
على الشط ..




wHo the lord of Fukeing Game < J > yahE! Say My Name ??








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://chat7.ba7r.org
الحب المستحيل
الطاقم الاداري
الطاقم الاداري
avatar

عدد المساهمات : 275

مُساهمةموضوع: رد: لو خيروكـــ تتعشى مع احد الاعضاء من ستختار ....   الجمعة أكتوبر 21, 2011 3:44 am

ال على الشط شو بدنا ناكل هوا يعني بالشط


تضرب انت وهيك عزيمة

اشتهيت من الله حدا يعزمنا على شي اكلة محرزة كل اكلكون معت باينتي رح غير المطعم احسن شي


شو رائيكون نلم حالنا كلنا ونروح ع بيت جيكل وندق الباب نقلو عازمين حالنا عندك على العشا...


بركي بيطلع معو شي محرز بالاخير ... Twisted Evil




لك تريد الحق

هن الي يحكمن

وقوفا يارجال

اخذوا التحية وانتم عيوني

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بائعة الورد
الطاقم الاداري
الطاقم الاداري
avatar

عدد المساهمات : 1510

مُساهمةموضوع: رد: لو خيروكـــ تتعشى مع احد الاعضاء من ستختار ....   الأحد أكتوبر 23, 2011 1:22 am

ههههههههههههههههه اي فكره منيحه

يلا حددلنا يوم

بس كمان عزيمة جيكل على الشط حلوه

مافي احلى من البحر بالنسبه الي قبلانه

صرلي زمان منا شفت البحر

قبلانه العزيمتين

خخخخخخخخ




__________________




بائعة الورد



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحب المستحيل
الطاقم الاداري
الطاقم الاداري
avatar

عدد المساهمات : 275

مُساهمةموضوع: رد: لو خيروكـــ تتعشى مع احد الاعضاء من ستختار ....   الأحد أكتوبر 23, 2011 2:39 am

العمى شو طماعه قلنا عزيمه خليتيهون عزيمتين ههههههههههههههههههه


اي انتي ماشية على المتل الي بيقول


زيادة الخير خيرين tongue




لك تريد الحق

هن الي يحكمن

وقوفا يارجال

اخذوا التحية وانتم عيوني

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بائعة الورد
الطاقم الاداري
الطاقم الاداري
avatar

عدد المساهمات : 1510

مُساهمةموضوع: رد: لو خيروكـــ تتعشى مع احد الاعضاء من ستختار ....   الأحد أكتوبر 23, 2011 9:40 am

ههههههههههههههههههههههههه اي شايف




__________________




بائعة الورد



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
卍 AnGeL ~IN~ H3LL 卍
♔ BaBa JacKaL ♔
♔ BaBa JacKaL ♔
avatar

عدد المساهمات : 1840

مُساهمةموضوع: رد: لو خيروكـــ تتعشى مع احد الاعضاء من ستختار ....   الأحد أكتوبر 23, 2011 10:47 am

هل المرة حابب اعزم ضيفتنا الجديدة
ملاك الشام ..

و طبعاً بما انو بهاء لبسني سيط البخيل
و نحن التنين منعرف مين البخيل Cool

المهم عازم ملاك على سندويش فلافل من عند على كيفك




wHo the lord of Fukeing Game < J > yahE! Say My Name ??








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://chat7.ba7r.org
الحب المستحيل
الطاقم الاداري
الطاقم الاداري
avatar

عدد المساهمات : 275

مُساهمةموضوع: رد: لو خيروكـــ تتعشى مع احد الاعضاء من ستختار ....   الإثنين أكتوبر 24, 2011 4:26 am

اهم شي الفلافل ههههههههههههههههههههههههههه


يخرب بيتك شو بتحب تسمع حكي .. ولا مين البخيل ... حط عينك بعيني لشووف .. شفت مين ؟؟ ههههههههههههههههه لانو انا ماشفت لسه ؟؟




لك تريد الحق

هن الي يحكمن

وقوفا يارجال

اخذوا التحية وانتم عيوني

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
卍 AnGeL ~IN~ H3LL 卍
♔ BaBa JacKaL ♔
♔ BaBa JacKaL ♔
avatar

عدد المساهمات : 1840

مُساهمةموضوع: رد: لو خيروكـــ تتعشى مع احد الاعضاء من ستختار ....   الإثنين أكتوبر 24, 2011 12:22 pm

اي اي عم سمع حكي .. و يلي في شو كة بتنخزو

هل المرة بدي اعزم بائعة .. على ملوخية

مشان نجمع الاهلية ..





wHo the lord of Fukeing Game < J > yahE! Say My Name ??








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://chat7.ba7r.org
الحب المستحيل
الطاقم الاداري
الطاقم الاداري
avatar

عدد المساهمات : 275

مُساهمةموضوع: رد: لو خيروكـــ تتعشى مع احد الاعضاء من ستختار ....   الثلاثاء أكتوبر 25, 2011 11:26 pm

العمى صفينا برا Sad




لك تريد الحق

هن الي يحكمن

وقوفا يارجال

اخذوا التحية وانتم عيوني

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بائعة الورد
الطاقم الاداري
الطاقم الاداري
avatar

عدد المساهمات : 1510

مُساهمةموضوع: رد: لو خيروكـــ تتعشى مع احد الاعضاء من ستختار ....   الأربعاء أكتوبر 26, 2011 1:50 am


واوو ملوخيه مررا وحدي والله اكيد سخنان جيكل هع هع

يلا هيني بالطريق صرت

بهاء يا حراام خخخخخخ شمتانه هع هع





__________________




بائعة الورد



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
卍 AnGeL ~IN~ H3LL 卍
♔ BaBa JacKaL ♔
♔ BaBa JacKaL ♔
avatar

عدد المساهمات : 1840

مُساهمةموضوع: رد: لو خيروكـــ تتعشى مع احد الاعضاء من ستختار ....   السبت أكتوبر 29, 2011 3:24 am

مبارح انعزمت عنجد مو متلكم يا بخلا يلي مو شاطرين غير بالحكي
...
على كلن عجبني المطعم لهيك رح سوي قرعة
و يلي بربح فيها رح اعزمو




wHo the lord of Fukeing Game < J > yahE! Say My Name ??








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://chat7.ba7r.org
بائعة الورد
الطاقم الاداري
الطاقم الاداري
avatar

عدد المساهمات : 1510

مُساهمةموضوع: رد: لو خيروكـــ تتعشى مع احد الاعضاء من ستختار ....   الأحد أكتوبر 30, 2011 2:49 am

مممم

عم نستنى بالنتائج




__________________




بائعة الورد



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
卍 AnGeL ~IN~ H3LL 卍
♔ BaBa JacKaL ♔
♔ BaBa JacKaL ♔
avatar

عدد المساهمات : 1840

مُساهمةموضوع: رد: لو خيروكـــ تتعشى مع احد الاعضاء من ستختار ....   الإثنين أكتوبر 31, 2011 2:45 am

سويت قرعة ربح نو فير ... حظ هل الصبي مو طبيعي ..




wHo the lord of Fukeing Game < J > yahE! Say My Name ??








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://chat7.ba7r.org
بائعة الورد
الطاقم الاداري
الطاقم الاداري
avatar

عدد المساهمات : 1510

مُساهمةموضوع: رد: لو خيروكـــ تتعشى مع احد الاعضاء من ستختار ....   الإثنين أكتوبر 31, 2011 3:41 am


Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes


scratch


خلص الحب المستحيل قرر يعزمني على مشاوي


Cool ان شالله ما ينجلط





__________________




بائعة الورد



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
卍 AnGeL ~IN~ H3LL 卍
♔ BaBa JacKaL ♔
♔ BaBa JacKaL ♔
avatar

عدد المساهمات : 1840

مُساهمةموضوع: رد: لو خيروكـــ تتعشى مع احد الاعضاء من ستختار ....   الإثنين أكتوبر 31, 2011 6:38 am

الحب المستحيل يعزمك
ههههههههههههههههه

بتعرفي شو المتل يلي بيلبق لهل الموقف
انا بقلك .. حلم ابليس بالجنة
ال يعزمها ال
مالقيتي غير مستر مستحيل
لك من اسمو
مســــــــــــــــــــــــــــــــــتـــــــــــــحـــــــــيل



wHo the lord of Fukeing Game < J > yahE! Say My Name ??








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://chat7.ba7r.org
بائعة الورد
الطاقم الاداري
الطاقم الاداري
avatar

عدد المساهمات : 1510

مُساهمةموضوع: رد: لو خيروكـــ تتعشى مع احد الاعضاء من ستختار ....   الثلاثاء نوفمبر 01, 2011 12:38 am


ههههههههههههههههه لا باللهي لا لا انا متوقعه انه يعزمني على شي محرز جكر فيكـــــــ بس

لانكـــــــ بتحكي عنه بخيل Cool Cool عم تشبكـ لمصلحتها

هههههههههه




__________________




بائعة الورد



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
卍 AnGeL ~IN~ H3LL 卍
♔ BaBa JacKaL ♔
♔ BaBa JacKaL ♔
avatar

عدد المساهمات : 1840

مُساهمةموضوع: رد: لو خيروكـــ تتعشى مع احد الاعضاء من ستختار ....   الثلاثاء نوفمبر 01, 2011 10:06 am

طيب يا ستي اذا عزمك على شي صحة و هنا تتهني

انا من طرفي ما اعتقد ..




wHo the lord of Fukeing Game < J > yahE! Say My Name ??








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://chat7.ba7r.org
بائعة الورد
الطاقم الاداري
الطاقم الاداري
avatar

عدد المساهمات : 1510

مُساهمةموضوع: رد: لو خيروكـــ تتعشى مع احد الاعضاء من ستختار ....   الثلاثاء نوفمبر 01, 2011 10:54 am


على فكره شكلو انتحر مشان ما يعزمني

الله وكيلك من وقت ما جبنا سيرة العزيمه

بطل يبين بالمنتدى

الله يجيب الي فيه الخير


Cool




__________________




بائعة الورد



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
卍 AnGeL ~IN~ H3LL 卍
♔ BaBa JacKaL ♔
♔ BaBa JacKaL ♔
avatar

عدد المساهمات : 1840

مُساهمةموضوع: رد: لو خيروكـــ تتعشى مع احد الاعضاء من ستختار ....   الأربعاء نوفمبر 02, 2011 7:51 am

طيب خلص انا بعزمك .. بس بشرط من هلاء
مو بس نروح على المطعم تبلشي تتفتقي
و يصير بدك تاكلي شروي غروي ..



wHo the lord of Fukeing Game < J > yahE! Say My Name ??








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://chat7.ba7r.org
بائعة الورد
الطاقم الاداري
الطاقم الاداري
avatar

عدد المساهمات : 1510

مُساهمةموضوع: رد: لو خيروكـــ تتعشى مع احد الاعضاء من ستختار ....   الأربعاء نوفمبر 02, 2011 8:52 am



اممممم

طيب موافقه بس ما تقللي فلافل

Cool





__________________




بائعة الورد



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
卍 AnGeL ~IN~ H3LL 卍
♔ BaBa JacKaL ♔
♔ BaBa JacKaL ♔
avatar

عدد المساهمات : 1840

مُساهمةموضوع: رد: لو خيروكـــ تتعشى مع احد الاعضاء من ستختار ....   الجمعة نوفمبر 04, 2011 12:26 am

لا مو فلافل ... خلص تكرمي الدنيا جاي على عيد
و كل عام و انتي بخير
الك احلى اكلت شوربة عدس هههههههههههه



wHo the lord of Fukeing Game < J > yahE! Say My Name ??








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://chat7.ba7r.org
بائعة الورد
الطاقم الاداري
الطاقم الاداري
avatar

عدد المساهمات : 1510

مُساهمةموضوع: رد: لو خيروكـــ تتعشى مع احد الاعضاء من ستختار ....   الجمعة نوفمبر 04, 2011 8:41 pm



وانت بخير يارب وينعاد علينا وعليك بالصحه والسلامه


بس

ممممم


عدس

صح اني بحبو

بس

فكرتك رح

تكون


كريم


اكثر من هيك


Rolling Eyes






__________________




بائعة الورد



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
卍 AnGeL ~IN~ H3LL 卍
♔ BaBa JacKaL ♔
♔ BaBa JacKaL ♔
avatar

عدد المساهمات : 1840

مُساهمةموضوع: رد: لو خيروكـــ تتعشى مع احد الاعضاء من ستختار ....   الأحد نوفمبر 06, 2011 11:22 pm

شحادة و مشارطة
و على فكرة انتي متل البسس
بتاكلي و بتنكري ماشي ماشي
الحق مو عليكي الحق على يلي عزمك



wHo the lord of Fukeing Game < J > yahE! Say My Name ??








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://chat7.ba7r.org
بائعة الورد
الطاقم الاداري
الطاقم الاداري
avatar

عدد المساهمات : 1510

مُساهمةموضوع: رد: لو خيروكـــ تتعشى مع احد الاعضاء من ستختار ....   الإثنين نوفمبر 07, 2011 7:58 am


ههههههههههههههههههههههه كيف لو عزمتنا عزيمه محرزه

احم احم

ال بسس ال

هههههههههه

طيب يلا بمناسبة العيد عازمتكـــــ على اكلة مشاوي بما انه الحمه ببلاش هلئ

مو خسرانه شي خخخخ





__________________




بائعة الورد



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
卍 AnGeL ~IN~ H3LL 卍
♔ BaBa JacKaL ♔
♔ BaBa JacKaL ♔
avatar

عدد المساهمات : 1840

مُساهمةموضوع: رد: لو خيروكـــ تتعشى مع احد الاعضاء من ستختار ....   الإثنين نوفمبر 07, 2011 11:28 am

مين قلك اللحمة ببلاش في عالم عم تموت ملا تلاقي لحمة
ال ببلاش ال ... اخر سمعة
بس يلا ستي مقبولة عزيمتك و بعد المشاوي عازمك انا على شي
كتير طيب مارح قلك شو هو بس تدوقيه بتقولي طيب او لاء



wHo the lord of Fukeing Game < J > yahE! Say My Name ??








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://chat7.ba7r.org
 
لو خيروكـــ تتعشى مع احد الاعضاء من ستختار ....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شات سفن  :: القــسم الترفيهي :: منتدى الالـعـاب و الــمـسـابقـات-
انتقل الى: